تفتيش البابا شنوده ذاتيا يهدد بأزمة دبلوماسيه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

نريد من خارج العالم الّإسلامي دليلا على وجود رسول الإسلام كشخصية تاريخيّة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | النصاب القس مكاري يونان الانبا بيشوي هو بنفسه اللي بيتكلم صوت وصورة في قناة فضائية مسيحية وبيكشف مكاري يونان دا الدليل امامك من الانبا بيشوي نفسه ب » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | السلب والنهب فى الكتاب المقدس بأوامر الرب الكيوت لمهير شلال حاش بز إشعياء 8 : 1 وقالَ ليَ الرّبُّ: خُذْ لكَ لَوحا كبـيرا وا‏كتُبْ فيهِ بحُروفٍ مَقرو » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | نصراني سابق من مصـر اسلام الفيومى الشماس السابق كتب يقول: اتبعت تعاليم المسيح وعبدت رب المسيح الذى صلى له وسجد وتضرع وأمنت بالإله الواحد الذى فى ال » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | نسف معتقد الاقانيم وألوهية الإبن والروح القدس » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | صورة الله الآب أبو الله الإبن وصورة الله الإبن إبن الله الآب من موقع الأنبا تكلا نفسه الأرثوذكس ولا تخرج قبل أن تقول سبحان الآلهة زى إبن الطير هو ط » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | زنا المحارم ف الكتاب المقدس » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | الأب [ بولس الفغالي ] " حكم الكتاب قاسٍ على المرأة، إنها الــفـ،ـاجــ،رة والــبـ،ـغــيـ،ـة التي تضع الفِخاخ » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | صفع المخبول الذى طعن فى نسب الرسول...فى 20 ثانيه فقط لا غير » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو: معجزة بلاغيه قرآنيه مستحيل تكرارها فى اى لغه من اللغات: تكرار حرف الميم 8 مرات متتاليه بدون تنافر!!! » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

 

 

    

 

تفتيش البابا شنوده ذاتيا يهدد بأزمة دبلوماسيه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: تفتيش البابا شنوده ذاتيا يهدد بأزمة دبلوماسيه

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-06-2018
    على الساعة
    11:53 PM

    تفتيش البابا شنوده ذاتيا يهدد بأزمة دبلوماسيه

    دبي - فراج اسماعيل

    في أول رد فعل من بطريركية الأقباط الأرثوذكس في مصر، أصدر مستشار البابا شنودة الثالث بيانا شديد اللهجة بشأن التفتيش الذاتي الذي تعرض له في مطار هيثرو ببريطانيا، واعتبره "سابقة خطيرة وانتهاكا لشخصيته الدينية التي لا تقل عن بابا الفاتيكان".

    وباتت هذه المشكلة مرشحة لأزمة دبلوماسية بين مصر وبريطانيا بعد مطالبات عديدة في القاهرة بتدخل الحكومة على أعلى مستوى "باعتباره ماسا بالكرامة الوطنية ويستهدف قائدا دينيا يوصف أنه "بابا العرب" على خلفية مواقفه السياسية ضد إسرائيل والاحتلال الأجنبي للعراق وأزمة دارفور" حسب قول د. نجيب جبرائيل مستشار البابا شنودة في تصريحات لـ"العربية نت".

    ووصف ما حدث أنه مريب ومثير للجدل ومخالف للأعراف الدولية. واستنكر البيان الذي صدر باسم د. جبرائيل بوصفه مستشارا للبابا ورئيسا لمنظمة لاتحاد المصري لحقوق الإنسان، تصرفات الأمن البريطاني تجاه البابا شنودة الثالث في مطار هيثرو بلندن يوم 30 مارس الماضي أثناء عودته للقاهرة من زيارة افتتح خلالها بعض الكنائس الجديدة الخاصة بطائفته هناك.

    رغبوا في تفتيشه ذاتيا

    وأضاف أنهم طلبوا تفتيشه ذاتيا وهو الأمر الذي تخلوا عنه بعد جدل استغرق وقتا طويلا لكنهم أصروا على مروره من البوابة الالكترونية، وكان بصحبته السفير المصري في لندن جهاد ماضي، وهو ما يخالف القانون الدولي والعرف الدبلوماسي وقواعد البروتوكول سيما أن البابا شنودة شخصية "مسكونية" دولية يحمل جوازا دبلوماسيا.

    وطالب البيان وزارة الخارجية المصرية "بسرعة طلب ايضاح من نظيرتها البريطانية عن سبب هذا الموقف المثير للجدل". فيما اعتبر مجلس أمناء الاتحاد المصري لحقوق الإنسان نفسه في حالة انعقاد دائم حتى وصول الرد البريطاني عبر القنوات الدبلوماسية.

    وأردف أن "هناك سخطا وغضبا شديدين في الشارع المصري خصوصا القبطي إزاء سوء المعاملة التي تعرض لها رمز ديني في حجم بابا الأقباط الأرثوذكس، وهناك أيضا سخط عربي بين أوساط المسلمين لأنهم يعتبرونه بطريرك العرب".
    تصفية حسابات سياسية

    وتساءل البيان "هل يتم هذا التصرف مع بابا الفاتيكان، وهل حدث مع اسقف كانتربري عندما زار مصر في الشهر الماضي. الأمر الذي يثير تساؤلات عديدة عن ما وراء هذا التصرف، وهل هناك تدخل غير معلن من بعض المسؤولين لتصفية حسابات سياسية مع البابا شنودة".

    وقال د. نجيب جبرائيل لـ"العربية.نت" إن وزارة الخارجية المصرية طلبت السبت 5/3/2008 إيضاحا من نظيرتها البريطانية، لكنها إلى الآن لم تتلق أي رد، مما ينبئ باحتمالات تصاعد أزمة دبلوماسية بين الدولتين خلال الأيام القادمة.

    وأضاف أن للبابا شنودة "مواقف سياسية تغضب بعض التيارات في الغرب وخصوصا اللوبي الصهيوني، مثل نصرته للقضية الفلسطينية، وعدم قبوله للاحتلال الأمريكي في العراق، وتأييده لقضايا السودان واستنكاره لما يحدث في دارفور، وأيضا رفضه ذهاب الحجاج المصريين الأقباط إلى القدس".

    وقدم السفير المصري جهاد ماضي في لندن مذكرة عاجلة لوزارة البريطانية. وقال إنه "أثناء دخول البابا شنودة إلى قاعة كبار الزوار بمطار هيثرو، وكنت بمصاحبته، طلب رجال الأمن على مدخل البوابة تفتيش جميع المسافرين بمن فيهم البابا نفسه".

    وأضاف "دار حديث بين رجال أمن المطار ومرافقي البابا، أوضحوا فيه عدم كياسة اخضاعه لمثل هذه الإجراءات، لكنهم ردوا أنه ليس عندهم ما يفيد استثناء أي شخص من التفتيش عند دخوله لقاعة كبار الزوار".

    وتابع السفير المصري أنه أخطر وزارة خارجيته بما حدث، ثم أرسل مذكرة عاجلة لوزارة الخارجية البريطانية يطلب تفسيرا لهذا الموقف الذي لم يحدث في جميع زيارات البابا شنودة السابقة للندن.


    انذار لرئيس الحكومة المصرية

    وفيما يعد توافقا بين المسلمين والمسيحيين في مصر في اعتبار تفتيش البابا شنودة ماسا بالكرامة المصرية، أرسل المحامي نبيه الوحش انذارا على يد محضر إلى رئيس الحكومة د. أحمد نظيف ووزير الخارجية أحمد أبو الغيط طالبا عدم الاكتفاء ببيان ساخط وغاضب، بل استدعاء السفير البريطاني وتقديم احتجاج شديد اللهجة ومطالبة حكومة بلاده بتقديم اعتذار عن تلك الإهانة.

    وقال الإنذار "هذا أقل ما يجب أن يتم ليؤكد لنا الجالسون على كراسي الحكم أننا شعب له كرامة".

    يذكر أن نبيه الوحش قام في أوقات سابقة برفع دعاوى قضائية ضد بعض الشخصيات القبطية على خلفية احتقانات طائفية في مصر.

    http://www.alarabiya.net/articles/2008/04/06/47944.html
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    61
    آخر نشاط
    19-10-2008
    على الساعة
    03:52 PM

    افتراضي

    حتولع حتولع

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    06:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    "سابقة خطيرة وانتهاكا لشخصيته الدينية التي لا تقل عن بابا الفاتيكان".
    هذا كلام من وجهة نظر كنيسة اسكندرية

    ولكن بخصوص علاقة الطوائف الأخرى بشنودة ، فكلنا نعلم أن كنيسة اسكندرية خارجة عن الإيمان المسيحي وهذا ما أقره مجمع خلقدونية 451م ..والفاتيكان أشار إلى أن أي طائفة خارجة عن الفاتيكان فهي ليست مسيحية .. وهذا ليس بجديد علينا.

    اما كون أن ما حدث يهدد بازمة دبلوماسية .. فاعتقد أن الحكومة المصرية اعقل من ذلك .. فهولاء مسيحيين مع بعض وليس لنا شان في ذلك ... فإن كان الطوائف الأخرى لا تحترم كنيسة الإسكندرية ، فما شأن المسلمين في ذلك ؟ فليحلول مشاكلهم مع بعض إن كان لديهم قاعدة إيمانية مشتركة .

    أشكر اخي الكريم على نقل الموضوع

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    694
    آخر نشاط
    09-12-2010
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي



    لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعاً إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعاً وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ (الحشر : 14 )

    و الحمد لله رب العالمين

    ابو حنيفة المصرى

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-06-2018
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حيا الله الاخوه الكرام وشكرا علي مروركم العطر
    اخونا عبد العزيز
    واستاذنا البتار
    واخونا ابو حنيفه المصري
    اقتباس
    حتولع حتولع

    يولعوا في بعض .. لكن بعيد عننا
    اقتباس
    ولكن بخصوص علاقة الطوائف الأخرى بشنودة ، فكلنا نعلم أن كنيسة اسكندرية خارجة عن الإيمان المسيحي وهذا ما أقره مجمع خلقدونية 451م ..والفاتيكان أشار إلى أن أي طائفة خارجة عن الفاتيكان فهي ليست مسيحية .. وهذا ليس بجديد علينا

    نعم استاذي الفاضل
    ولا يوجد ادني شك في ان راجل البوليس البريطاني كانوا بعرفوه ويعرفوا من هو
    وبالتاكيد حدث ذلك معه من باب مضايقته نظرا للخلاف الرهيب بينهم وكرههم الشديد له
    اقتباس
    يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعاً إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعاً وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ (الحشر : 14 )

    (النساء)(o 87 o)(اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَا رَيْبَ فِيهِ وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثًا)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,692
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    [QUOTE
    وأضاف أن للبابا شنودة "مواقف سياسية تغضب بعض التيارات في الغرب وخصوصا اللوبي الصهيوني، مثل نصرته للقضية الفلسطينية، وعدم قبوله للاحتلال الأمريكي في العراق، وتأييده لقضايا السودان واستنكاره لما يحدث في دارفور، وأيضا رفضه ذهاب الحجاج المصريين الأقباط إلى القدس] [/QUOTE]
    هى دى اراء على الورق فقط والله اعلم ببواطن الامور
    الاهم
    [QUOTEرفضه ذهاب الحجاج المصريين الأقباط إلى القدس][/QUOTE]
    دى بقى كذبة واكبر كذبة
    لان الاقباط رايحين جايين رحلات للقدس من داخل الكناءس الارثوذكسية وزملاء معروفين
    هل البابا لا يعلم بذلك؟
    طبعا عارف واذا انكر فهو معروف عنة الكذب فى دينة وعلى رعيتة
    يا شوشو عيب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    أليست هذه هي انجلترا التي منعت دخول الشيخ القرضاوي للعلاج ؟
    أرجو من كل مسلم تضايق من موقفهم ضد البابا ولم يهتم لموقفهم ضد الشيخ الجليل أن يراجع إيمانه قبل الممات ويحدد لمن يوالي وممن يتبراء هداه الله
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 19-04-2008 الساعة 04:47 PM
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آَبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُولَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُولَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,167
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي توضيح جَدِى علمي من خلال درساتنا عن الاستشراق والتبشير والاستعمار ايام الكلية ...الخ



    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين :

    بص يا اخ سعد او سعيد
    الموضوع ليس كما تتخيلوا وبه ملابسات كثيرة
    الموضوع طويل جدا لكن باختصار

    الحق
    انه لو حصل هذا فمن اراد تفتيشه هم من الفارماسونري او من الماسونيين .
    لسبب بسيط ان هذا الشنودة يرفض الفكر الماسوني اصلا لا شرعة ـــــ والموضوع طويل ـــــ
    لكن الشنودة واتباعه يرفضون ذالك لأسباب اهمها الحفاظ على الصولجان البابوي .......الخ الأرثوذكسي الشرقي الذي تحميه معنويا روسيا وهى ما زالت الند للوبي الأمريكي الصهيوني
    وفي الخفاء خفاء وفي السواهي دواهي وانا لا أقول بدعا من القول
    إنما هذا كلام علمي عالمي .
    امّا لو الشنودة لم يحافظ على مظهر الصولجان البابوي وعمل كما عمل الباباوات الكاثوليك فغصب عنه سيبرئ اليهود من دم المسيح
    والأيام دول ــــــــوإن غدا لناظره لقريب ــــــــ "" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ""
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد مسلم ; 19-04-2008 الساعة 06:03 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد مسلم مشاهدة المشاركة


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين :

    بص يا اخ سعد او سعيد
    الموضوع ليس كما تتخيلوا وبه ملابسات كثيرة
    الموضوع طويل جدا لكن باختصار

    الحق
    انه لو حصل هذا فمن اراد تفتيشه هم من الفارماسونري او من الماسونيين .
    لسبب بسيط ان هذا الشنودة يرفض الفكر الماسوني اصلا لا شرعة ـــــ والموضوع طويل ـــــ
    لكن الشنودة واتباعه يرفضون ذالك لأسباب اهمها الحفاظ على الصولجان البابوي .......الخ الأرثوذكسي الشرقي الذي تحميه معنويا روسيا وهى ما زالت الند للوبي الأمريكي الصهيوني
    وفي الخفاء خفاء وفي السواهي دواهي وانا لا أقول بدعا من القول
    إنما هذا كلام علمي عالمي .
    امّا لو الشنودة لم يحافظ على مظهر الصولجان البابوي وعمل كما عمل الباباوات الكاثوليك فغصب عنه سيبرئ اليهود من دم المسيح
    والأيام دول ــــــــوإن غدا لناظره لقريب ــــــــ "" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ""
    ولماذا توجهت بهذه المشاركة لشخصي دون غيري ؟؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

تفتيش البابا شنوده ذاتيا يهدد بأزمة دبلوماسيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مستشار البابا شنوده يسىءالى الشيخ ابن الباز فى كتابه
    بواسطة proud to be muslim في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-08-2008, 04:44 AM
  2. بالصوت والصورة . البابا شنوده يضغط على إلهه لكي يتكلم!!!
    بواسطة قطز في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-12-2006, 06:32 PM
  3. زكريا بطرس يسب البابا شنوده
    بواسطة على جلال في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-09-2005, 08:45 PM
  4. فكاهات البابا شنوده على شريط كاسيت
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-06-2005, 02:38 PM
  5. فكاهات البابا شنوده على شريط كاسيت
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-06-2005, 02:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تفتيش البابا شنوده ذاتيا يهدد بأزمة دبلوماسيه

تفتيش البابا شنوده ذاتيا يهدد بأزمة دبلوماسيه