هل النقاب رجعية ؟
أو نقول بعيدا عن الأديان امرأة قررت أن تغطي جميع جسدها حتى وجها فهل هذا خطأ ؟
بحول الله و قوته أقول
1- طبعا من المستغرب أن يخرج هذا الكلام من يهودي لأن التوراة فيها لبس النقاب صريح و كان على اليهود الإلتزام به أم المسيحية فكان لابد أن يلتزموا به أيضا لأن المسيح قال أنه ما جاء لينقض التوراة و إنما جاء ليكمل فما موجود في التوراة يلزمهم بكلام المسيح في الإنجيل فهو ما جاء لينقض الناموس و لكنهم يكتفوا بلبس الحجاب داخل الكنيسة و ليس لكل أحد بل للراهبة فقط و كأنهم يقولون بلسان حالهم من أرادت أن تتقرب إلى الله فلابد أن تغطي شعرها و جسدها و تحتجب عن الناس و يتبين من ذلك أن من يعترض على النقاب فهو علماني أو ملحد .
2- الرجعية هي الرجوع للقديم و الرجوع إلى القديم في حد ذاته ليس سيء ما لم يؤثر ذلك على المجتمع فلبس النقاب في حد ذاته حرية شخصية فمن حق آي إنسان أن يركب عربية سوداء و زجاجها لا يظهر من بداخل السيارة و من حق كل إنسان أن يدخل في بيته لا يخرج منه و لا يكلم أحد إلا من وراء الباب .
3- و قد يقصد الرجعية بمعني التخلف و أيضا التخلف لا يكون إلا في العقل و مستوى التفكير لا في الزى الخارجي و إلا أن يكون المعترض هو الذي تفكيره سطحي و متخلف حتى يحكم على العقل بالزى الخارجي و لو كان الحكم بالزى الخارجي فكان أولى بي بالحكم على المرأة المتبرجة بأنها زانية أو فتاة ليل و هذا يكون جهل مني لو فكرت بهذه السطحية .
4- و لو كان اللباس دليل على التخلف العقلي فكيف العلماء المسلمين الأوائل الذين كانوا متمسكين بالزى الإسلامي و الشريعة الإسلامية برعوا في كافة العلوم الطبيعة و الكونية و غيرها و خلال ذلك كانت أوربا في قمة التخلف و الجهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5- و بما أنك ملحد أو علماني فمن الطبيعي أن تكون ممن مؤمنون بنظرية التطور و تعلم شيء أسمه العصر الحجري و يصورها العقل الإنساني برجل يلبس جلد حيوان على عورته و امرأة أيضا تلبس جلد حيوان على عورتها و هذا يذكرني بالعري الآن فكان الأولى لي أن أقول لو أن النقاب رجعية لأنه رجع بنا 1400سنة فقط فأنا أقول العري قمة الرجعية و التخلف لأنه رجع بنا للعصر الحجري الذي تعتقد به .
و يمكني أن أقول أيضا بالنسبة للقاعدة الغبية أن الزى مرتبط بالتفكير أن العري اتجاه نحو الحيوانية والحيوانات بدون لباس أصلا و أن اللباس اتجاه إلى الإنسانية و بقدر تعري الإنسان بقد اقترابه من الحيوانات فهل يمكني أن أقول ذلك بسبب كلامك الجاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
6- ويمكني أيضا أقول أن العري في الشوارع ليس حرية شخصية لأنه يعتبر من أسباب انتشار الزنا و التحرش و جميع الفواحش فيتكون مجتمع فاسد شهواني و لنأخذ مثلا أمريكا بلد الحرية كما يقال عنها بسبب هذا العري انتشرت الشهوانية حتى انتشر الزنا و ليس الزنا فقط بل اللواط و السحاق و نكاح الحيوانات و المطالبة بزواج المثيلين و زواج امرأة بحيوان ألم أقل لكم اتجاه نحو الحيوانية ....
7- و قد يقول جاهل بأن النقاب قد يتستر تحته المجرمين أو ترتكب أسمه الجرائم ؟ و أقول له إذن أنا أطالب بمنع السكاكين و القصافات و المشارط الطبية و .......... و منع الكتب لأن هناك من أستخدمها في عمليات التهريب بل نطالب بمنع كافة أنواع الملابس بسبب التهريب .... أن هؤلاء جهلة يتكلمون بلا فكر بل مجموعة مقلدين للغرب و فقط و لو الغرب لبسوا النقاب لكانوا أول المؤيدين و المدافعين عنه فهم لو فكروا قليلا لتذكروا المسكتات و أدوات الماكياج و تذكروا أنهم يميزون الشرطة و الجيش بزي معين يمكن تقليده بسهولة و ارتكاب الجرائم باسمه و لكن بالنسبة لهم الحل بسيط بالتأكد من شخصية المدعي و أنا أقول الحل بسيط آي سيدة يمكنها التأكد من صاحبة النقاب بسهولة .
و أخيرا النقاب حرية شخصية يا من تدافعون عن الحريات .