:: الرئيسية :: :: مقالات الموقع :: :: مكتبة الكتب ::  :: مكتبة المرئيات ::  :: مكتبة الصوتيات :: :: أتصل بنا ::
 
القائمة الرئيسية

 الصفحة الرئيسية

 منتدى الحوار

 نصرانيات

 حقائق حول الأناجيل

 حقائق حول المسيح بالأناجيل

 حقائق حول الفداء والصلب

 مقالات منوعة حول النصرانية

 كشف الشبهات حول الإسلام العظيم

 شبهات حول القرأن الكريم

 شبهات حول الرسول صلى الله عليه وسلم

 شبهات حول السنة المطهرة

 شبهات منوعة

 الإعجاز العلمي
 الأعجاز العلمي بالقرأن الكريم
 الأعجاز العلمي بالحديث الشريف
 الحورات حول الأعجاز العلمي بالإسلام

 كيف أسلم هؤلاء

 من ثمارهم تعرفونهم

Non Arabic Articles
· English Articles
· Articles français
· Deutsches Artikel
· Nederlands

 مقالات د. زينب عبد العزيز

 مقالات د. محمد جلال القصاص

 مكتبة الكتب

 مكتبة المرئيات

 مكتبة التسجيلات

 مكتبة البرامج والاسطوانات الدعوية

 البحث

 البحث في القرآن الكريم

 دليل المواقع

 أربط موقعك بنا

 اتصل بنا

إسلاميات

المتواجدون بالموقع

يوجد حاليا, 46 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

الفاتيكان يقبل معاقبة قساوسة أميركيين مدانين بفضائح جنسية
من ثمارهم تعرفونهم
رئيس مؤتمر الأساقفة الكاثوليك الأميركيين ويلتون غريغوري يتحدث في مؤتمر صحفي ببوسطن (أرشيف)

وافق الفاتيكان رسميا اليوم على خطة منقحة عن كيفية معاقبة الكنيسة الكاثوليكية الأميركية لقساوسة تورطوا في فضيحة جنسية واسعة.

وكان الفاتيكان رفض اللوائح التي وضعها الأساقفة الأميركيون في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي للتعامل مع أسوأ فضيحة تعصف بالكنيسة الكاثوليكية الأميركية، معتبرا أنها كانت غير كافية ومربكة وغامضة من الناحية القانونية.

وقال رئيس مجمع الأساقفة الكاردينال جيوفاني باتيستا ري في رسالة إلى رئيس مؤتمر الأساقفة الأميركيين الأسقف ويلتون غريغوري إنه تم التوصل إلى لوائح جديدة بواسطة لجنة مشتركة من الفاتيكان والولايات المتحدة، وأضاف أنها توفر "حماية فعالة للقصر" كما تحمي حقوق القس المتهم في الاستماع له بعدالة ونزاهة.

وجاءت الموافقة على اللوائح بعد ثلاثة أيام من استقالة الكاردينال برنارد لو الذي تورطت أبرشيته في بوسطن بفضيحة جنسية. وتجتاح الفضيحة الكنيسة الأميركية منذ يناير/ كانون الثاني الماضي حين كشفت وثائق أن المسؤولين في بوسطن أعادوا تعيين قساوسة متهمين بالتحرش بأطفال من دون تحذير القائمين على الأبرشيات.

وأظهرت وثائق أفرج عنها الأسبوع الماضي بأمر قضائي أن أحد القساوسة كان له تاريخ في التحرش بالصبية، وعاشر آخر صديقة جنسيا، وقدم ثالث الكوكايين إلى مراهقة كان يمارس معها الجنس. وكشفت الوثائق أن أبرشية رئيس الأساقفة أعطت الثلاثة وظائف جديدة رغم العلم بسجلاتهم.

وقد ظهرت اتهامات بالتحرش في أنحاء أخرى من الولايات المتحدة، وتواجه الكنيسة عدة قضايا قد تعرضها لغرامات بملايين الدولارات

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 0)
كنيسة إسبانية توقف كاهنا اعترف بشذوذه الجنسي
من ثمارهم تعرفونهم

أعلنت الكنيسة الكاثوليكية في إسبانيا إيقاف الكاهن خوسيه مانتيرو عن العمل باعتباره مخالفا لتعاليمها. وكان الكاهن الموقوف قد أثار غضب الكنيسة التي لا تعترف بالشذوذ بعد أن ظهر على غلاف مجلة تابعة للشواذ جنسيا.

واعتبر أسقف ولاية هويلفا أغناسيو نوغير الذي أعلن قرار الإيقاف أن الكاهن مانتيرو "خرج عن تعاليم الكنيسة بشكل خطير ومشين"، ودعاه إلى العودة سريعا إلى الطريق القويم إذا رغب في تجنب المزيد من العقوبات.

وقال المتحدث باسم المؤتمر الأسقفي الإسباني خوان خوسيه أسينيخو إن "الكنيسة لا تعترف بالشذوذ الجنسي وتعتبره خطيئة ونوعا من الخلل العقلي". وفي المقابل أكد مانتيرو أثناء مناقشة تلفزيونية أنه لم يسئ إلى الكنيسة، وقال إن الشذوذ "أعطاني القدرة على الحب".

وكان خوسيه مانتيرو (39 سنة) كاهن فالفيردي ديل كامينو في ولاية هويلفا (جنوبا) قد أصبح من المشاهير باعتباره أول كاهن يعترف علنا بأنه شاذ جنسيا، وقال لمجلة "زيرو" التابعة للشواذ والتي تصدر في مدريد إنه يعيش قصة حب مع رجل آخر في الحادية والثلاثين من العمر.

وقد انبرى بعض الشخصيات للدفاع عن مانتيرو ومنهم الكاتب أنطونيو غالا الذي ذكر بأن "للكنيسة تاريخا طويلا حافلا بالشذوذ الجنسي الذي يغض الطرف عنه في صمت"، في حين هدد رئيس مجموعة الشواذ في الحزب الشعبي اليميني الحاكم في إسبانيا كارلوس ألبرتو بينديكو بأنه سيكشف النقاب عن شذوذ ثلاثة أساقفة آخرين قال إنه كان على علاقة جنسية بهم في الثمانينات إذا ما اتخذت الكنيسة إجراءات عقابية ضد مانتيرو.

 

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 0)
FBI يتعقب الانتهاكات الجنسية بالكنائس الأميركية
من ثمارهم تعرفونهم

كلف مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) مسؤولا رفيع المستوى للإشراف على رصد ومقاومة ما وصف بممارسة الاستغلال الجنسي للأطفال من قبل بعض المشرفين على الكنائس.

وقالت كاثلين مكنسي التي اختيرت لتولي هذه المهمة للصحفيين إن الكنيسة الكاثوليكية عانت الكثير بسبب أفعال بعض الكهنة فيها, مضيفة أنه ستنتهج إجراءات صارمة لوضع حد لهذه الممارسات غير الأخلاقية.

وستتولى مكنسي رئاسة مكتب حماية الأطفال والقاصرين في مقر المؤتمر الأسقفي الأميركي في واشنطن, للمساعدة في تنفيذ القرارات التي تبناها المؤتمر في يونيو/ حزيران الماضي.

وقال الأمين العام للمؤتمر إن المهام التي ستؤديها مكنسي -التي استقالت من منصبها كرئيسة للقسم القانوني في الـFBI لهذا الغرض- ستتضمن الوقاية من الجريمة وليس مراقبتها فقط، وكذلك مساعدة الأسقفيات الكاثوليكية على تنفيذ ما سماه برامج بيئية آمنة وإعداد تقرير سنوي بهذا الشأن.

وتهز الكنيسة الكاثوليكية الأميركية منذ مطلع العام فضائح حول ارتكاب كهنة اعتداءات جنسية على أطفال وقاصرين, مما حمل المؤتمر الأسقفي الأميركي على إقرار تدابير سلوكية حيال الكهنة المتهمين. ويواجه نحو ثلاثة آلاف من القساوسة اتهامات التحرش الجنسي بالأطفال، ومنذ ذلك الحين استقال أو فصل 250 قسا على الأقل. المصدر: http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=42526

 

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 5)
أساقفة أميركا يرفضون طرد الكهنة المتهمين بالشذوذ
من ثمارهم تعرفونهمتظاهرة أمام كنيسة الصليب المقدس ببوسطن في أعقاب اتهام أساقفة بالتحرش جنسيا بالأطفال (أرشيف)

اعتمد مؤتمر الأساقفة الكاثوليك الأميركيين نصا يمنع الكهنة المتهمين بالاعتداء جنسيا على الأطفال من ممارسة عملهم الرعوي لكن بدون طردهم من الكنيسة نهائيا. وشارك في التصويت 252 أسقفا فقط من أصل 288 حضروا ختام المؤتمر الذي عقد أمس الجمعة في دالاس بولاية تكساس للرد على الفضيحة.

وبموجب القانون الكنسي يفترض أن يصادق البابا يوحنا بولص الثاني على هذا الميثاق الملزم الذي يشكل سابقة في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية الأميركية. وقال رئيس المؤتمر ويلتون غريغوري أسقف إلينوي "تبنينا اليوم وثيقة مهمة في تاريخ مؤتمرنا الأسقفي، ومن الآن فصاعدا لن يعمل أي (كاهن أو شماس) نعلم أنه استغل طفلا جنسيا في الكنيسة الكاثوليكية بالولايات المتحدة".

وكانت المادة التي تفصل العقوبات في مثل هذه التهم تستهدف كل رعوي "كاهن أو شماس أو أسقف". وقد استبدلت هذه العبارة بـ "كاهن أو شماس" بحجة أن الأساقفة يتبعون مباشرة وحصرا للسلطة البابوية.

وقد أثار هذا التعديل غضب ذوي الضحايا الذين طالبوا بعقوبات تأديبية بحق أولئك الأساقفة. وقال بيتر إيسلي المسؤول عن "شبكة الناجين" من الاستغلال الجنسي الذي يقوم به الكهنة "لم تكن قضية مسؤولية الأساقفة الذين قاموا بحماية مرتكبي الاستغلال الجنسي غائبة فقط وإنما هناك هذا الاستثناء الذي لا يصدق للأساقفة.. إنه أمر فاضح أخلاقيا بكل بساطة".

من جهة أخرى يبقى الميثاق المعدل غير واضح بالنسبة لقضية مسؤولية الأساقفة. وذكرت صحيفة "دالاس مورنينغ نيوز" أن ثلثي الأساقفة الأميركيين (111) في 178 أبرشية قاموا على مدى سنوات بالتغطية على تصرفات الكهنة الذين يستغلون الأطفال جنسيا واكتفوا بنقلهم من أبرشية إلى أخرى أو إخضاعهم لعلاج نفسي. المصدر: http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=33951

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 5)
قساوسة أميركيون قلقون على مستقبلهم الكهني
من ثمارهم تعرفونهم

أعرب عدد كبير من قساوسة الكنيسة الكاثوليكية في الولايات المتحدة عن قلقهم على مستقبلهم الوعظي في ضوء القواعد الجديدة التي وضعتها الأبرشية في مسعى منها لإعادة الثقة في الكنيسة بعد فضائح الاعتداءات الجنسية على الأطفال. وقال رئيس مجلس أساقفة الاتحاد الوطني الأسقف روبرت سيلفا إن القواعد الجديدة تعاملت بعاطفة الجمهور أكثر من اعتبار قواعد الشفقة. ويضم المجلس في عضويته نصف عدد القساوسة البالغ عددهم 46 ألفا في الولايات المتحدة. وأضاف أن القواعد الجديدة تحد من تعامل الأسقف أو القس مع أي طفل وتتأثر بالنظرة للفضائح السابقة. وتعتبر القواعد أن أي اتصال غير لائق مع الطفل بأي شكل سيكون عرضة للعقاب. وقال كاردينال فيلادلفيا أنتوني بيفلاكوا إنه قلق جدا من اللغة التي استخدمت في "ميثاق حماية الأطفال واليافعين" وأعرب عن أمله بأن تتعرض للمراجعة بعد عامين. وتنص القواعد الجديدة على أن الكاهن الذي يعتدي جنسيا على طفل يمنع من الالتقاء بالناس ولكن يبقى في الخدمة الكنسية، وهو ما اعتبره كثيرون سياسة تساهل مع القساوسة الذين يرتكبون انتهاكات جنسية مع الأطفال. وقد هزت الأزمة الكنيسة الكاثوليكية الأميركية من أساسها وأثرت في مصداقيتها منذ الكشف عن الفضيحة في يناير/ كانون الثاني الماضي، ويواجه نحو ثلاثة آلاف من القساوسة اتهامات التحرش الجنسي بالأطفال، ومنذ ذلك الحين استقال أو فصل 250 قسا على الأقل. المصدر: http://arabic.peopledaily.com.cn/200206/18/ara20020618_54823.html

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 0)
الفاتيكان يعترف باغتصاب راهبات من قبل قساوسة
من ثمارهم تعرفونهم
بابا الفاتيكان يوحنا بولص الثاني

اعترف الفاتيكان بصحة تقارير صحفية تحدثت عن انتهاكات أخلاقية في صفوف الكنيسة، وقالت إن قساوسة ورجال دين كبارا أرغموا راهبات على ممارسة الجنس معهم، وتعرضت بعض الراهبات للاغتصاب وأجبرت أخريات على الإجهاض.   

وقال الفاتيكان في بيان له إن القضية محدودة ومتعلقة بمنطقة جغرافية محددة، لكنه لم يشر إلى هذه المنطقة الجغرافية، وكانت التقارير أكدت أن هذه الانتهاكات موجودة في 23 بلدا من بينها الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل والفلبين والهند وإيرلندا وإيطاليا نفسها.

وأكد البيان أن الكرسي البابوي يتعامل مع القضية بالتعاون مع الأساقفة، والمؤسسات الدينية الكاثولكية الأخرى لمعالجة الموضوع.

وأدانت وكالة الأنباء التبشيرية ميسنا ما أسمته مفاسد المبشرين لكنها في الوقت نفسه دعت إلى تذكر أن هؤلاء القساوسة ورجال الدين يظلون بشرا. لكن المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الأميركي للأساقفة الكاثوليك قال إن "أقل ما يمكن قوله عن هذا التقرير هو أنه مروع ومزعج". لكنه أوضح أنه لا علم له بمثل هذه الانتهاكات في الولايات المتحدة.

وقال تقرير نقلته صحيفة لا ريببليكا الإيطالية إن بعض الراهبات أجبرن على أخذ حبوب منع الحمل. وأشار إلى أن معظم حالات الاعتداء الجنسي على الراهبات حدثت في أفريقيا حيث "تعرف الراهبات على أنهن آمنات من الإصابة بفيروس الإيدز" المنتشر في القارة السمراء.

وكانت الاتهامات قد ظهرت للمرة الأولى في التقرير الكاثوليكي القومي الأسبوعي في مدينة كانساس في 16 مارس/ آذار ونقلته وكالة أنباء أديستا -وهي وكالة إيطالية دينية صغيرة- مما أدى إلى وصوله لأجهزة الإعلام العامة.

وقد أعدت التقرير الذي تحدث عن حالات محددة بالأسماء وحالات تورط أصحابها راهبة وطبيبة تدعى ماورا أودونوهو، وقدمت الراهبة تقريرها إلى رئيس مجمع الفاتيكان للأوامر الدينية الكاردينال مارتينز سومالو في فبراير/ شباط عام 1995.

وقد أمر الكاردينال آنذاك بإنشاء فريق عمل من المجمع لدراسة المشكلة مع أودونوهو والتي كانت تعمل منسقة الإيدز في منظمة (كافود) وهي منظمة دينية تابعة لطائفة الروم الكاثوليك تتخذ من لندن مقرا لها.

وأشارت أودونوهو إلى أدلة واضحة على اتهاماتها، وقالت إنه في إحدى الحالات أجبر قسيس راهبة على الإجهاض مما أدى إلى موتها، ثم قام بنفسه بعمل قداس لها.

وبشأن أفريقيا قال تقريرها إن الراهبات لا يستطعن هناك رفض أوامر القساوسة بهذا الشأن، وأكدت أن عددا من القساوسة هناك مارسوا الجنس مع الراهبات خوفا من إصابتهم بالإيدز إذا "مارسوه مع العاهرات"، وترغم الراهبات على تناول حبوب لمنع الحمل، لكنها قالت إن مؤسسة دينية اكتشفت وجود 20 حالة حمل دفعة واحدة بين راهباتها العاملات هناك.

وأشار التقرير إلى أن الأسقف المحلي لإحدى المناطق طرد رئيسة دير عندما اشتكت له من أن 29 راهبة من راهبات الدير حبالى بعد أن أرغمن على ممارسة الجنس مع القساوسة. المصدر: http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=5380
(أقرأ المزيد ... | التقييم: 5)
القس الذى تحول الى قسيسة !!!
من ثمارهم تعرفونهم

The first serving Church of England vicar to undergo a sex change operation will return to parish duties at the weekend. Parishioners at St Philip's Church in Upper Stratton, Swindon, Wiltshire have known Reverend Peter Stone for four years but on Sunday they will attend the first service of Rev Carol Stone. Rev Peter Stone prior to operation Speaking at a press conference on Tuesday, Rev Stone, 46, spoke of her relief at having the undergone operation to become a woman. She had received support from both her family and colleagues but admitted her decision to have the operation was bound to raise questions in some quarters. Dressed in a blue skirt suit with black high heels, a white top and a patterned silk scarf, she said: "I only have two vocations in my whole life - they are to be a priest and to be a woman. "My last prayer at night was that I'd wake up a girl. My first reaction after it all was `Thank goodness'. "Before, there was a deep pool of suffering and sadness but now I feel that whole period of my life is finished with." After Rev Stone announced the decision to go ahead with the operation in June, the Bishop of Bristol, the Right Reverend Barry Rogerson, said there was no ethical or ecclesiastical reason why the priest should not continue ministry. Twice-divorced Rev Stone, who has a teenage daughter, said: "My agenda now is to return to ministry and serve the people of Stratton. "Nobody goes into this radical change of lifestyle and surgery lightly." Rev Stone would not say whether she was in a relationship at the moment but said she had already had a series of photographs taken for a new passport and driving licence. 'I've never blamed God' She said: "Something like this is bound to cause a difference in response from people. There will be those who find it unacceptable. "I've never blamed God but I always hoped that something might happen to make a difference. "As a priest you always have to be prepared for people to come and go. "There will obviously be those people who won't come with me and they will be sorely missed but there will always be a place for them at St Philip's." Parishioners will meet 'new' vicar at the weekend Rev Peter Stone was ordained in 1978 and served at Bradford-on-Avon in Wiltshire. He was chaplain and head of religious studies at Dauntsey's School, West Lavington, before taking up the post at Upper Stratton in 1996. A regular contributor to radio, he received a National Broadcasting Award from the Sandford St Martin Trust in 1979 http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/1045021.stm http://news.bbc.co.uk/1/hi/uk/797722.stm

ترجمة الخبر  للاخت نسيبة بنت كعب : يعود قسيس اول كنيسة تقدم خدمة القداس الى عمله فى نهاية الأسبوع بعد تحوله الى قسيسه !! فقد عرف ابناء الأبرشية القس بيتر لمده اربع سنوات وهو يقوم بعمله اما الان فسيتابعون القسيسة كاروول ستون اثناء قيامها بقداس الاحد القادم وقال بيتر ستون الذى يبلغ 46 عاما بعد العمليه فى حديث صحفى ادلى به : انه سعيد انه اجرى العملية وانه تلقى دعم ومسانده كبيرة من اهله ومعارفه وكان يعلم ان العملية ستثير جدلا كبيرا واضاف متحدثا وهو يلبس تيير ازرق وقميص ابيض ووشاح مزخرف وحذاء ذو كعب عالى : ان وظيفتى فى هذه الحياة شيئين فقط : الأولى ان اكون قسيسة والثانية ان اكون امرأة وكان آخر ما صليته قبل نومى امس ان اصبح امرأه والأن صحوت لأقول " احمدك ربى ان تم " كنت قديما حزينا جدا ولكن الان هذه المرحله التعسه ذهبت الى غير رجعة وبعد ان اعلن عن نيته فى اجراء هذه العمليه ، فى شهر يونيو الماضى ، اقر رئيس الأساقفة فى بريستول انه لم يرتكب اى خطأ مقدس او اخلاقى يستدعى طرده من الخدمة ، وعليه ان يستمر ! وقالت القسيسة كارول التى طلقت مرتين ولديها بنت فى سن المراهقة انها كل همها الان ان تذهب وتخدم اهل بلده ستراتون فلا احد يقوم بمثل هذا التغيير الجذرى بدون مبررات - ولا احد يعلم ان كانت على علاقة مع احد ام لا ولكن كل الذى عرف عنها انها اخذت صور جديدة ورخصة سياقة جديدة وتقول اعلم ان مثل هذا الفعل يثير القيل والقال وان هناك كثيرون تعودوا على الصلاة معى وانهم لن يأتوا ثانية ولكنى اقول لهم انه سيكون هناك دائما مكان لكم من الجدير بالذكر ان كارول كانت تعلم فى مدرسة دينية قبل ذلك وحازت على عدة جوائر تميزها فى الخدمة من الراديو كما انها كانت رئيسة قسم الدراسات الدينية فى مدرسة دونتسى بليفنتون .

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 5)
تقارير كامله لجرائم القساوسه في اميركا (بالإنجليزية)
من ثمارهم تعرفونهم

لتقرير كامل للاحكام القضائيه ضد القساوسه والرهبان في اميركا في جميع الولايات باسمائهم ونوعيه الجريمه التي ارتكبها بعضهم فرد فرد . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم http://www.bishop-accountability.org/priestdb/#NY

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 0)
القبض على شبكة تتبادل عبر الإنترنت صوراً جنسية للأطفال فيها راهب وصبي
من ثمارهم تعرفونهم

مدريد: صبيح صادق اعلنت الشرطة الاسبانية اول من امس انها القت القبض بالتعاون مع الشرطة المكسيكية والارجنتينية على تسعة اشخاص يتبادلون الصور الجنسية للاطفال، ومن بينهم راهب اسباني وصبي مكسيكي.

وكانت شرطة التحقيق العلمي التابعة لقسم الشرطة القضائية في اسبانيا بالتعاون مع شرطة التحقيق الفيدرالية المكسيكية والشرطة الفيدرالية الارجنتينية قد بدأت في شهر يونيو (حزيران) الماضي التحقيق في هذه القضية، وجرت اولى الاعتقالات في المكسيك في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، وآخرها يوم 6 الشهر الحالي، حيث تم استدعاء الراهب ا.ف لاخياس (29 عاما) من مدينة كاساريس دي هورديس، التابعة لمحافظة كاثيريس، وسط اسبانيا، ثم اودع السجن الاحتياطي، مع ثلاثة آخرين بتهمة تبادل صور جنسية للاطفال. اما الاشخاص الآخرون الذين اشتركوا في عملية التبادل فهم صبي من المكسيك وأربعة اشخاص من الارجنتين، ووضعت الشرطة يدها على تسعة اجهزة كومبيوتر والكثير من المواد المصورة.

ومعلوم ان القانون الاسباني يعاقب بالسجن بين سنة وثلاث سنوات كل من يستغل طفلا لاغراض اباحية او الحصول على صور جنسية.

المصدر: http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=31&issue=8480&article=88302

 

 

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 5)
راهبة تواجه السجن لقيادتها جرارا وهي ثملة
من ثمارهم تعرفونهم

الافراط فى شرب الكوحل يسبب الكثير من الحوادث

وارسو - رويترز

تواجه راهبة بولندية تواجه عقوبة السجن بسبب اصطدام جرار كانت تقوده وهي مخمورة بسيارة خارج الدير الذي تقيم فيه بجنوب غرب بولندا.

وقال داريوش والوش المتحدث باسم شرطة مدينة جيرزونيو بجنوب غرب البلاد لوكالة انباء بي.ايه.بي المحلية ان الراهبة البالغة من العمر 45 عاما اتهمت بالقيادة وهي في حالة سكر وبالتسبب في حادث وهما تهمتان قد تصل عقوبتهما الى السجن لمدة سنتين. المصدر: http://www.alarabiya.net/Articles/2004/03/12/641.htm

 

(أقرأ المزيد ... | التقييم: 0)

أسم القسم للمقالات

  • من قال ان الله محبة ؟
  • متى ترك إبراهيم حاران قبل أم بعد وفاة أبيه
  • القرآن والثالوث للمستشار محمد مجدى مرجان, شماس أسلم يدافع عن دين التوحيد
  • دفاعاً عن نبى الله لوط وابنتيه
  • حقيقة الروح القدس في الشرائع الألهية
  • الثالوث القدوس .. عند ثيوفيلس الأنطاكي 180 م
  • بحث عن الروح القدس التى تسمى الاقنوم الثالث
  • إله المحبة مستوجب نار جهنم؟
  • تابع:إله المحبة مستوجب نار جهنم؟
  • حقيقة الكفن المقدس بتورينو !
  • أسم القسم للمقالات

  • الرد على شبهة الكلمة التي قيلت للمتطهر من الزنا
  • التشكيك فى صحة الأحاديث والأستغناء عنها بالقرآن
  • الرد على : فقتل رجالهم وقسم نساءهم وأولادهم وأموالهم بين المسلمين
  • إبطال شبه الزاعمين الاكتفاء بالقرآن دون السنة
  • الرد على شبهة:إرضاع الكبير
  • الرد على : الداجن أكل القرآن
  • الرد على : الجنة تحت ظلال السيوف
  • الرد على : ثَلاَثَةِ أَحْجَار
  • الرد على شبهة الطاعنين فى حديث "خلوة النبى !!
  • الرد على شبهة الطاعنين فى حديث "اللهم فأيما مؤمن سببته ..
  • أسم القسم للمقالات

  • حكم تناول خميرة البيرة
  • هذه بضاعتنا: الإسلام دين المحبة والرحمة الحقيقيين - وسائل نشر المحبة فى دين الاس
  • هل هذا الحديث الشريف يثبت لاهوت المسيح كما يدعي النصارى؟
  • القتال في الإسلام ضوابط وأحكام
  • الرد على:الملائكة تلعن المرأة
  • الرد على مثنى وثلاث ورباع وما ملكت ايمانكم
  • الرد على : المرأة ضلع أعوج
  • حقيقة الجزية
  • رد شبهة المساواة بين المرأة و الكلب
  • الرد على : الموت هو كبش أملح يذبح يوم القيامة
  •   أسم القسم للمقالات

  • خرافات النصارى حول الحروف المقطعة بالقرأن الكريم
  • حقيقة استواء الرحمن على العرش وإلى السماء
  • نزول الله إلى السماء الدنيا بلا انتقال ولا تجسيد
  • شبهات حول قضية النسخ
  • الرد على شبهة :(وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً )
  • هل "يهوه" هو اسم الله الأعظم ؟؟؟
  • الرد على الأخطاء اللغوية المزعومة حول القرآن الكريم
  • الرد على شبهة:لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى
  • رد على من انكر تحريم الخمر
  • بيان كذب المدعو بنتائوور بخصوص مخطوط سمرقند
  • 934 مواضيع (94 صفحة, 10 موضوع في الصفحة)
    [ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 ]
     
     


    انشاء الصفحة: 0.37 ثانية