وأضعك بين فكي أسد يا أبا جهل :
إن قلت: إن العهد القديم كان بلا قيود في زواج النساء وجاء العهد الجديد فجعل الزواج بإمرأة واحدة ...فقد إعترفت بمبدأ النسخ الفقهي وبالتالي ترمي كتابك المقدس في صندوق القمامة لأن أبو جهل يقول في كتابه الناسخ والمسوخ أن النسخ يعني الجهل في حق الله وأنا ألزمك بما قلت "من فمك أدينك"!!

وإن طعنت في الأنبياء وقلت أن ما فعلوه خطأ وهو محض زنا .. لأن الله خلق لآدم أمراة واحدة ..إلخ تلك المهاترات التي يقولونها ..إذن فإرمي الكتاب المقدس في أقرب صندوق قمامة أيضا لأن الزناة الدعرة هم كتبة الكتاب المقدس ..والأفضل ان تسموه إسما يليق بكتبته بدلا من إطلاق لفظ القداسة فليكن لفظا مناسبا لرأيك عن تعدد زوجات الأنبياء..!!

وإن قلت : فعلوا الصواب ولم يفعلوا شيئا محرما ..إذا فما تنكر على النبي محمد يا أبا جهل ؟

فبأي رد سخيف سيرد ؟
"بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون"

أما بخصوص ما أثاره زكريا وقال ذلك المختل "النبي تزوج طفلة" ونحن لسنا في مقام تفنيد ولكن سأرد سريعا…في ماناغو، نيكاراكوا – قالت منظمة خاصة بأن بنت نيكاراغوية بعمر 9 سنوات حبلى إستلمت الإجهاض في عيادة خاصّة

http://www.elsalvador.com/noticias/2...l/nacio23.html


وهذا لقاء مع أحدى الطبيبات حول بلوغ النساء وعلاماته ومتى هو:
http://www.boswtol.com/washwasha/wednak_75_02.html


فإبنة تسع سنوات -في الوقت الحاضر- في المعظم طفلة
لكن إبنة تسع سنوات في أيام النبي عليه السلام ...أمرأة كاملة !
والدلائل تؤكد ذلك 100% كمثال عمرو بن العاص أنجب إبنه الأول وعمره 9 سنوات ففرق بينه وبين إبنه "عبد الله بن عمرو بن العاص" 10 سنوات فقط ومعروف أن بلوغ الرجل يتأخر عن المرأة وطبيعي أنه تزوج من هي أصغر منه أي في الثامنه أو في مثل عمره أي التاسعة وذلك كثير قديما!!
فلا تقس إبنة 9 سنوات الآن على إبنة 9 سنوات في زمان ومكان مختلفين..!

فذلك قياس فاسد ..لأن الزمان والمكان والبيئة وال...كل هذه عوامل مختلفة !!

وهذا الهجوم على زواج السيدة عائشة رضى الله عنهابالرسول
غير مبرر ولا يرد عليه إلا بقول المسيح
وَلِمَاذَاتُلاَحِظُ الْقَشَّةَ فِي عَيْنِ أَخِيكَ، وَلكِنَّكَ لاَ تَتَنَبَّهُ إِلَىالْخَشَبَةِ الْكَبِيرَةِ فِي عَيْنِكَ؟ أَوْ كَيْفَ تَقْدِرُ أَنْ تَقُولَلأَخِيكَ: يَاأَخِي، دَعْنِي أُخْرِجِ الْقَشَّةَ الَّتِي فِي عَيْنِكَ! وأَنْتَلاَ تُلاحِظُ الْخَشَبَةَ الَّتِي في عَيْنِكَ أَنْتَ. يَامُرَائِي، أَخْرِجْأَوَّلاً الْخَشَبَةَ مِنْ عَيْنِكَ، وَعِنْدَئِذٍ تُبْصِرُ جَيِّداً لِتُخْرِجَالْقَشَّةَ الَّتِي فِي عَيْنِ أَخِيكَ. لُوقَا 6 :41 -42


داود...ملك ملوك إسرائيل وأعظمهم...وصاحب المزامير..الذي دائما كان يمجده المسيح
ماذا تقول فى كتابك المقدس الذي يقول في سفر الملوك الاول 2-1 : 1أن داوود (النبي والملك وابن الله عندكم) بعد أن بلغ أرذل العمر يجعله كتابكمالمقدسيضاجع فتاة صغيرةفى فراشهليَدْفَأ:
ْ وَشَاخَ الْمَلِكُ دَاوُدُ. تَقَدَّمَ فِي الأَيَّامِ. وَكَانُوايُغَطُّونَهُ بِالثِّيَابِ فَلَمْ يَدْفَأْ. فَقَالَ لَهُ عَبِيدُهُ: لِيُفَتِّشُوالِسَيِّدِنَا الْمَلِكِ عَلَىفَتَاةٍ عَذْرَاءَفَلْتَقِفْ أَمَامَ الْمَلِكِ وَلْتَكُنْ لَهُ حَاضِنَةًوَلْتَضْطَجِعْ فِي حِضْنِكَفَيَدْفَأَ سَيِّدُنَاالْمَلِكُ

وأعيد ما قاله أبو جهل ص 2 ((الرسول يعيش قدوة لمن يدعوهم لرسالته، فلا يعثرهم: "نعطيكم أنفسنا قدوة حتى تتمثلوا بنا" (2تس3: 9) ))

وأخيرا ما رأيك فى كتاب يأمر بذبحالأطفال الذكور و الإستمتاع الأطفال الإناث ؟
أنه الكتاب المقدس سفر العدد 31 : 15 - 18
(( وقال لهم موسى هل ابقيتم كل انثىحيّة. ... فالآن اقتلوا كل ذكر من الاطفال. وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكراقتلوها.لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفنمضاجعة ذكر ابقوهنّ لكم حيّات))

هذا هو موسى ...الذي نزل للمسيح من السماء يكلمه
Mt:17:3: واذا موسى وايليا قد ظهرا لهم يتكلمان معه. (SVD)

موسى الذي كان يأمر المسيح بإتباع أوامره
Mt:8:4 فقال له يسوع انظر ان لا تقول لأحد.بل اذهب أر نفسك للكاهن وقدم القربان الذي امر به موسى شهادة لهم (SVD)

موسى يقول
Nm:31:18لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهنّ لكم حيّات. (SVD)
وأعيد ما قاله أبو جهل ص 2 ((الرسول يعيش قدوة لمن يدعوهم لرسالته، فلا يعثرهم: "نعطيكم أنفسنا قدوة حتى تتمثلوا بنا" (2تس3: 9) ))


فى كتابكالمقدس الذي يقول في (سفر العدد1:12) و تزوج موسى و عمره90 سنةمن كوشية
وأعيد ما قاله أبو جهل ص 2 ((الرسول يعيش قدوة لمن يدعوهم لرسالته، فلا يعثرهم: "نعطيكم أنفسنا قدوة حتى تتمثلوا بنا" (2تس3: 9) ))

ثم ألا تعلم أن إبراهيم تزوج هاجر وعمرها حوالي 9-12 سنه وكان عمرة 85 عاما؟
وأعيد ما قاله أبو جهل ص 2 ((الرسول يعيش قدوة لمن يدعوهم لرسالته، فلا يعثرهم: "نعطيكم أنفسنا قدوة حتى تتمثلوا بنا" (2تس3: 9) ))

وهو إبراهيم ......أبو الأنبياء وكثيرا ما ذكره المسيح بالخير ولم يذكره بالسوء والسلب ويقول "تزوج طفلة !" وكأن العمر هو المقياس عندك؟ فالمقياس هو البلوغ وليس العمر يا أبا جهل!!

وأخيرا لو كنت تتكلم عن فارق السن كم كان الفارق بين عمر مريم و عمر ربكم حينما حبلت مريم منه بالمسيح؟!!

هل تعلم كم كانعمر مريم القديسة التى تركعون امام أصنامها و صورها و تسألونها الستر و العافية والسماح والرزق و الشفاعةمن دون الله، فهل تعلمون كم كان عمرها حين تزوجت من يوسفالنجار؟ الإجابة المذهلة أنها كانت فى الثانية عسرة و كان يوسف قد تجاوز التسعين منعمره


يعني أكبر منهابحوالى77سنة.. وهذا الكلام موثق في الموسوعة الكاثوليكية...
http://www.newadvent.org/cathen/08504a.htm
" a respectable man to espouse Mary, then twelve to fourteen years of age, Joseph, who was at the time ninety years old "
http://www.cin.org/users/james/files/key2mary.htm
" Virgin Mary Delivers jesus Pbuh @ the age of 12 "

مواقع أخرى تؤكد هذا
http://www.newadvent.org/cathen/08504a.htm
http://www.crisismagazine.com/april2002/feature3.htm

يوسف زوج مريم
http://www.ccel.org/s/schaff/encyc/e...lvii.cxxii.htm
وأظنكم سمعتم القسيس يقول أنها كانت صغيرة جدا عندما حبلت لا تدري ما تفعل !

وبالمناسبة ما قولك في قول متى
في انجيل متى 1 :25
Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
But he did not
make love with her until her first son had been born. He named him Jesus.


الترجمة :ولم يجامعها جنسيا حتى ولدت ابنهاالأول
التراجم الإنجليزية هناhttp://www.biblegateway.com


وأخيرا أتمنى أن أقابل بطرس وأقول له: أمك كم كان عمرها حين تزوجت أبوك لينجبوا لنا شخصك الموقر؟؟!و كم كان عمر جدتك حين تزوجت وأنجبت لنا أمك وأبوك الذان فشلا في تربيتك ؟!

و يقول عن زواج الرسول من عائشة هو "إغتصاب الأطفال" على حد زعمه... فهل تحب المغتصبه الرجل الذي إغتصبها أم تكرهه؟هل يستطيع الجواب؟

وبالإنزال على واقعكم فمريم هكذا أغتصبها الروح القدس "الإله الثالث" ثم جاء الإله الثاني فرضع من ثدييها وهي بنت 12 سنة ...فماذا يسمى هذا بوصف أبوجهل؟!!
أنه –حسب أبو جهل- تبادل للإغتصاب بين الآلهة لهذه -الطفلة- المسكينة التي لا تدري ان الآلهة أحبلتها وخالقها يرضع من ثدييها !!

هل يستطيع هذا الزنديق الرد ؟ أشك !!

ويكفيني ما ذكره هو ص 15 أن يسوع فعل جريمة بإغتصابه لمريم 12 سنة –لأنه هو الذي أحبلها -على حد وصف بطرس:
(لقد طالعتنا مجلة "سيدتي" التي تصدر عن الشركة السعودية للأبحاث عدد1023 في 14 أكتوبر 2000م بتحقيق صحفي على صفحات (44ـ 54) حول جريمة الزواج من فتيات قاصرات صغار السن، تتراوح أعمارهن يوم الزواج بين 13 سنة و7 سنوات!!!!))
وسبق وأخبرت عن عامل الزمان والمكان والبيئة وغيرها من العوامل !!
ولا تعليق فبطرس يرد كيده في نحره ..فيطعن في أم الإله عنده أن الإله إغتصبها وهي –طفلة- !!